صوت نورة أحمد النقبي

13.02.23 11:44 AM بقلم Voice of Future Generations

طموح بلا حدود


نشأت في بيئة جبلية زراعية مطلة على شاطئ الخليج وتمتعت بطفولة جميلة تجمع البر والبحر ولكن البحر كان أقرب الى قلبي لأن نسماته العليلة تجعلني أسرح مع أفكاري وأداعب خيالاتي الجامحة، كان والدي يصطحبني الى شاطئ الخليج وكنا نتصفح كتبنا ونقرأ في جو خيالي يدخلنا أجواء القصة ووقائعها وكأننا نعيشها، ومن هذا البحر استلهمت وقائع قصتي التي أفخر بها (سحر في الأعماق).

كانت الكتابة في بدايتي سهلة وبسيطة حيث كنت أكتب ما افكر به وحسب، وكان أفراد أسرتي هم القراء، وعندما كبرت زاد القراء ونشرت عدة قصص في مدونتي على الشبكة العنكبوتية وثم في مجلات وكتب الأطفال وتلقيت ردود أفعال أبهجتني وشجعتني على الاستمرار ولكن لكي اجعل قارئ كتاباتي يستمتع وتصله أفكاري ولأحقق أهدافي من الكتابة عرضت قصصي على ناشرين ذوي خبرة وثم انتسبت الى الورش والدورات التي نظمها فريق أصوات أجيال المستقبل، بذلت جهدي وتعبت قليلاً ولكن طموحي أكبر من ذلك فقد كنت أهدف أن يصل صوتي الى العالم أجمع و تحققت أولى أهدافي بفوزي بالمركز الأول بمسابقة أصوات أجيال المستقبل.

هل هذه النهاية؟ بالطبع لا. انها البداية لطريق طويل أرى في آخره مكتبة كاملة من مؤلفاتي وبيئة بحرية نظيفة يستمتع فيها الجميع بالقراءة والاسترخاء مع نسيم البحر العليل.

صوت نورة أحمد النقبي

نورة المشتغل طالبة متميزة من مدرسة المعرفة 1 تهوى القراءة والكتابة والبرمجة لأنها تحب الخيال وتعيشه مع الواقع تطمح أن تكون بحار العالم نظيفة والمدن الشاطئية مستدامة لأن الإنسان والكائنات البحرية يجب أن يتعايشان بحب وسلام. نورة عمرها 10 سنوات.