•  يسعدني أن أحمل راية هذه المبادرة في منطقتنا، إذ أننا على سعي متواصل لمنح أطفالنا فرصة التعبير عن آرائهم اليوم لضمان مستقبلهم

    سمو الشيخه حصه بنت حمدان بن راشد آل مكتوم

عن سفيرة النوايا الحسنة

سمو الشيخه حصه بنت حمدان بن راشد آل مكتوم

يسر مبادرة أصوات أجيال المستقبل أن تعلن  بأن سمو الشيخه حصه بنت حمدان بن راشد آل مكتوم قد تكرمت بقبول منصب سفيرة النوايا الحسنة لمنطقة الخليج العربي، وذلك من أجل تعزيز حقوق الطفل وتوطيد دعائم التنمية المستدامة. وسوف تُسهم الشيخه حصه في ترسيخ اتفاقية هيئة الأمم المتحدة لحقوق الطفل، وتعزيز أهداف التنمية المستدامة من خلال مسابقة كتابة القصة.

سمو الشيخه حصه من داعمي الثقافة ومحبي الأدب، وتشارك الأطفال من جميع أنحاء منطقتنا محبتهم للأدب، وستدعم سلسلة الكتب التي يؤلفها الأطفال للأطفال؛ وهي سلسلة تشتمل على قصص مصورة من جميع أنحاء العالم، وسيتم نشرها وتوزيعها على مكتبات ومدارس العالم  ليتمكن الأطفال من مطالعة القصص التي يرويها أقرانهم بطرق مبتكرة ومسلية.

الفارسة الشيخه حصه بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، كاتبة مبدعة، وهي مؤلفة كتاب “تجارب مستوحاة من الفروسية”، الذي يتناول العلاقة الوطيدة المتميزة بين الخيل والإنسان، و يضم التجارب الشخصية التي خبرتها على صهوات الخيل منذ نعومة أظفارها وحتى الآن، فقد قادت الشيخه حصه تدريبات فريقها من الخيول في كل من إنجلترا ودبي.

ومن خلال منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة، سوف تسهم الشيخه حصه بإحداث الفرق المنشود في حياة الشباب. 

الإستلهام: من الطبيعة والكتب والمجتمع - صوت سمو الشيخه حصه بنت حمدان بن راشد آل مكتوم 

السبب الرئيسي الذي شجعني على كتابة هذا الكتاب هو محبتي للقصص؛ أحب أن أقرأ قصة جيدة، وأستمتع بمشاطرة القصص التي أحب مع الآخرين. وعلى الرغم من عدم ممانعتي لقراءة القصص الخيالية، إلا أن كتابي يصف تجارب حقيقية أحببت أن أشاركها مع القراء.